منتدى شباب كوباني
أهلآ بك
في منتدى شباب كوباني
تمتع بالتصفح .......
و اذا كنت تريد كتابة مقالة قم بالتسجيل لتصبح عضواً.
اعلان ادسنس
دخول

لقد نسيت كلمة السر


استمرار الاشتباكات في محيط حي الشيخ مقصود وسط تخوف الأهالي من معاودة القصف

اذهب الى الأسفل

استمرار الاشتباكات في محيط حي الشيخ مقصود وسط تخوف الأهالي من معاودة القصف  Empty استمرار الاشتباكات في محيط حي الشيخ مقصود وسط تخوف الأهالي من معاودة القصف

مُساهمة من طرف kobani في الأحد نوفمبر 29, 2015 11:49 am

استمرار الاشتباكات في محيط حي الشيخ مقصود وسط تخوف الأهالي من معاودة القصف
استمرار الاشتباكات في محيط حي الشيخ مقصود وسط تخوف الأهالي من معاودة القصف  11_29_09_20_
2015-11-29

سلافا درويش - شبكة ولاتي - حلب
حصيلة قصف لواء أحرار سوريا بالأسلحة الثقيلة على حي الشيخ مقصود يوم أمس السبت كان استشهاد طفلين وإصابة عشرات المواطنين الآخرين أغلبهم من الأطفال, بينهم إصابات خطرة, فيما انخفضت وتيرة القصف, وسط نزح الكثيرين من الحي عقب صدور بيان التهديد والقصف الذي طاله.

وقال لواء أحرار سوريا عقب انتهاء القصف:" نحن القيادة العامة للواء أحرار سوريا وبعد انتهاء المدة التي حددناها يوم أمس لحزب PKK ,في اشارة الى حزب الاتحاد الديمقراطي, نعلن أننا قمنا اليوم بقصف مراكز ومقرات الحزب الإرهابي في حي الشيخ مقصود بصواريخ حمم ومئات القذائف من مدفع جهنم والهاون. ونؤكد أننا على العهد باقون حتى تحرير حي الشيخ مقصود من مرتزقة وأذناب النظام والاحتلال الروسي".  

هذا وتتخوف أهالي حي الشيخ مقصود من معاودة القصف من جديد وسط استمرار الاشتباكات من جهة طريق الكاستيلو وحي الشقيف بين وحدات حماية الشعب من جهة ولواء أحرار سوريا من جهة أخرى.

فيما يقول مسؤولو وحدات حماية الشعب أن الجهات المشاركة في  الهجوم على حي الشيخ مقصود وقصفه هي" جبهة النصرة، لواء أحرار سوريا، السلطان مراد، السلطان محمد فاتح، فوج الأول، أحرار الشام، تجمع فاستقم كما أمرت، فيلق الشام و غرفة فتح حلب".

وحسب بيان لواء أحرار سوريا أن سبب القصف على حي الشيخ مقصود يعود الى وقوف وحدات حماية الشعب مع الجانب الروسي, وهذا ما تنفيه وحدات حماية الشعب, وجاء في البيان" "بعد غدر حزب PKK, وجيش الثوار المتواجد في منطقة عفرين والتنسيق مع الاحتلال الروسي لتنفيذ عدة غارات جوية على مناطق الثوار لتامين غطاء جوي لمقاتلي الحزب أثناء التسلل الى مطحنة الفيصل وقرى كشتعار والمالكية بهدف طريق طريق حلب – اعزاز".

_________________
KoBaNi
kobani
kobani
مدير المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 195
العمر : 35
العمل/الترفيه : لا
المزاج : سعيد
مزاجك : استمرار الاشتباكات في محيط حي الشيخ مقصود وسط تخوف الأهالي من معاودة القصف  3d16425
تبادل اعلاني : استمرار الاشتباكات في محيط حي الشيخ مقصود وسط تخوف الأهالي من معاودة القصف  A3lansc0hc4
السٌّمعَة : 0
نقاط : 2295
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

http://kobani.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى